لكل محبي الانشاد
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الهام
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1237
نقاط : 1597
تاريخ التسجيل : 11/04/2009
العمر : 25
الموقع : ارض الله الواسعة

مُساهمةموضوع: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الخميس سبتمبر 17, 2009 6:54 pm


مثلث برمودا حقيقه ام خيال؟؟؟؟؟

في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام "
حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن ،
وقد اعتقد

كولومبس عندما زار هذه المنطقة في أولى رحلاته أن الشاطئ أصبح قريباً إليه فكانت تشجعه على مواصلة الترحال أملاً في الوصول إلى الشاطئ القريب ،
لكن كان ذلك دون فائدة. هذا وقد حكى كولومبس عن بعض المشاهدات الغريبة عند وصوله لهذه المنطقة كرؤية كرة نارية تسقط في المحيط وكذلك اختلال البوصلة في السفينة بشكل مفاجئ.
ويتميز بحر " سارجاسو" بهدوئه التام ، فهو بحر ميت تماماً ليس به أي حركة حيث تندر به التيارات الهوائية والرياح ، وقد أطلق عليه الملاحـون أسـماء عديـدة منـها " بحر الرعب " ، " مقبرة الأطلنطي " وذلك لما شاهدوا فيه من رعب وأهوال أثناء رحلاتهم . ، وقد أشارت رحلات البحث الجديدة إلى وجود عدد كبير من السفن والقوارب والغواصات راقدة في أعماق هذا البحر حيث يرجع تاريخها إلى فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات
_________________

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريم
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 1494
نقاط : 2035
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الجمعة سبتمبر 18, 2009 12:16 am

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فردوس
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 2300
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الجمعة سبتمبر 18, 2009 1:40 am

حقيقة تفوق الخيال
لا أستطيع التصديق ولا حتى التكذيب
فلهذا أضع هذه الاضافة للتوضيح وللاستفادة

وبارك الله فيك اختي الهام على الموضوع المثير والشيق في نفس الوقت
وأتمنى من باقي الاعضاء التفاعل معنا وهذا من باب الاستفادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inshadnet.yoo7.com
فردوس
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1592
نقاط : 2300
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الجمعة سبتمبر 18, 2009 1:43 am

مثلث برمودا


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 768x512 والحجم 56 كيلوبايت .



مثلث برمودا هو لغز من ألغاز الطبيعة احتار الناس في حله منذ مئات السنين،ولا يزال حتى الآن رغم الأفتراضات الكثيرة،وهو أحد غرائب الطبيعة الذي تتحدث عنه الصحف والمجلات و التلفزيون من وقت الى آخر وتحيطه بهالة من الدهشة والغموض، هذا المثلث هو ذلك الجزء الغامض من المحيط الأطلسي الذي يبتلع بداخله آلاف السفن و الطائرات دون أن تترك أي أثر، ولم يستطع أحد حتى الآن أن، يفسر بشكل مؤكد سر هذا الإختفاء الغريب.


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 621x482 والحجم 38 كيلوبايت .


الحديث عن ( مثلث برمودا ) مثل الحديث عن الحكايات الخرافية والأساطير الإغريقية والقصص الخالية ، ولكن يبقى الفارق هنا هو أن مثلث برمودا حقيقة واقعية لمسناها في عصرنا هذا وقرأنا عنها في الصحف والمجلات العربية والعالمية ، ويذهب بنا القول بأن مثلث برمودا يعتبر التحدي الأعظم الذي يواجه إنسان هذا القرن والقرون القادمة


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 622x545 والحجم 55 كيلوبايت .







هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 523x798 والحجم 58 كيلوبايت .



الموقع الجغرافي : غرب المحيط الأطلنطي تجاه الجنوب الشرقي لولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وبالتحديد أكثر هذه المنطقة تأخذ شكل مثلث يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد من الجنوب ثم برموداً ( مجموعة من الجزر 300جزيرة صغيرة مأهلوة بالسكان 65.000نسمة ) ثم من خليج المكسيك وجزر باهاما .
سبب التسمية : عرف مثلث برمودا بهذا الاسم في سنة 1954م من خلال حادثة اختفاء مجموعة من الطائرات وكانت تأخذ شكل المثلث قبل اختفاءها وهي تحلق في السماء كما لو كانت تستعرض في الجو ومن وقتها أصبحت هذه المنطقة تعرف بهذا الاسم وظلت معـروفـة به ، وقد سميت هذه المنطقة بعدة أسماء مختلفة00





نقطة الاختفـاء في برمودا : في منطقـة معينـة شمـال غـرب المحيـط الأطلنطي ( بحر سارجاسو ) حيث اشتهر بغرابته ، وهو منطقة كبيرة تتميز مياهه بوجود نوع معين من حامول البحر يسمى " سارجاسام " حيث يطفو بكميات كبيرة على المياه على هيئة كتل كبيرة تعوق حركة القوارب والسفن ، وقد اعتقد كولومبس عندما زار هذه المنطقة في أولى رحلاته أن الشاطئ أصبح قريباً إليه فكانت تشجعه على مواصلة الترحال أملاً في الوصول إلى الشاطئ القريب ، لكن كان ذلك دون فائدة





ويتميز بحر " سارجاسو" بهدوئه التام ، فهو بحر ميت تماماً ليس به أي حركة حيث تندر به التيارات الهوائية والرياح ، وقد أطلق عليه الملاحـون أسـماء عديـدة منـها " بحر الرعب " ، " مقبرة الأطلنطي " وذلك لما شاهدوا فيه من رعب وأهوال أثناء رحلاتهم . ، وقد أشارت رحلات البحث الجديدة إلى وجود عدد كبير من السفن والقوارب والغواصات راقدة في أعماق هذا البحر حيث يرجع تاريخها إلى فترات زمنية مختلفة منذ بداية رحلات الإنسان عبر البحار ، ومعظم هذه السفن غاصت في أعماق هذا البحر في ظروف غامضة ، هذا إلى جانب اختفاء عدد كبير من السفن والقوارب ، دون أن تترك أي أثر ، وأيضاً في أعماق هذا البحر يوجد المئات من الهياكل العظمية لبحارة وركاب هذه السفن الغارقة .

بداية ظاهرة الاختفاء في برمودا : في عام 1850م اختفت من هذه المنطقة أو بالقرب منها أكثر من 50 سفينة ، استطاع بعض قادتها أن يبعثوا رسائل في لحظات الخطر ، وهذه الرسائل كانت مبهمة وغامضة ولم يستطع أحد أن يفهم منها شيئاً .

ومعظم هذه السفن المختفية تتبع الولايات المتحدة الأمريكية ، أولها السفينة "انسرجنت" التي اختفت وعلى متنها 340 راكباً ، تلاها اختفاء الغواصة :اسكوربيون" عام 1968م وعلى متنها 99 بحاراً .

ومن السفن التي اختفت في مثلث برمودا : في عام 1880م السفينة الإنجليزية "اتلنتا " وعدد أفرادها 290 فرداً ، وفي عام 1918م السفينة الأمريكية "سايكلوب" وعدد أفرادها 309 فرداً .

ظاهرة اختفاء الطائرات : وصل نشاط الاختفاء إلى سماء المحيط الأطلنطي حيث ظاهرة اختفاء الطائرات وهي تحلق في سماء الأطلنطي أو لنقل سماء برمودا .

1/ عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا ( المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث ) .

عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا استطيع رؤية الأرض ، لا استطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا استطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا استطيع تحديده "
وانقطعت بعد ذلك سبل الاتصال بين القاعدة والسرب 19 .
ومن الطائرات التي اختفت في مثلث برمودا :
1/ في عام 1945م اختفت طائرتين من قاذفات القنابل تابعتين للقوات الأمريكية .
2/ في عام 1948م اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارتيجر" وعلى متنها 31راكباً3/ في عام 1949 اختفت طائرة الركاب البريطانية "ستارأريل " وعلى متنها37راكباً 4/ في عام1956م اختفت الطائرة (p5m) التابعة للبحرية الأمريكية مع طاقمها المكون من ( عشرة أفراد ) .
س : هل هناك توقيت معين لحدوث الكوارث في مثلث برمودا ؟.
لاحظ المراقبون أن معظم الكوارث تقع في مواسم معينة أطلقوا عليها مواسم الاختفاءات وهي فترة الإجازات بين شهري نوفمبر وديسمبر وفبراير خاصة التي تسبق بداية السنة الميلادية الجديدة أو بعدها .
التفسيرات التي تفسر لغز هذا المثلث :
1/ نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة .
2/ نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة ، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها .
3/ نظرية الجذب المغناطيسي وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية أو قوة جذب شديدة وغريبة .
4/ نظرية المسيخ الدجال : وهي أقرب النظريات لتفسير مثلث برمودا ، حيث أن القوة الخارقة في مثلث برمودا لا يستبعد بأي حال من الأحوال ارتباطها بقدرات المسيخ الدجال المؤهلة .
= أن المسيخ الدجال اتخذ منطقة برمودا قاعدة انطلاق كشف عنها السن بما يحدث فيها .
= أن الأطباق الطائرة ليست إلا وسائل ذات تقنية رفيعة المستوى وتطور يفوق قدرات البشر تمكن المسيح الدجال من تسخيرها سلباً لتحقيق ما يصبوا إليه من فتنة البشر وإخراجهم من زمرة الإيمان عند ظهوره 00

معلومات إضافية :

مثلث برمودا و عرش إبليس لعنه الله

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم
مثلث برمودا:

برمودا هذه المنطقة التي أخذت حيز كبير جداً في الغرب وبالتحديد في أمريكا منذ مايقارب على أكثر من ثلاثين سنة من الأساطير التي حيكت على شكل مثلث شبه متوازي الأضلاع ..
هذه المنطقة تقع غرب المحيط الأطلسي تجاه الجنوب الشرقي مع محاذاة شواطئ ولاية فلوريدا الجميلة وفي الحقيقة أن هذه المنطقة الغامضة تأخذ شكل مثلث وهي كالتالي يمتد من خليج المكسيك غرباً إلى جزيرة ليورد جنوباً ثم من جزيرة برمودا (( وهي تقع على مقربة من منطقة النصف في هذا المثلث المائي وعدد سكانها يتراوح ما بين أربع مائة وخمسين ألف إلى خمسمائة ألف نسمــة )) ثم بعد ذلك يتصل إلى خليج المكسيك عائداً حتى جزر باهاما ...


وعرفت تلك المنطقة بالغموض التام و الإختفاءات الكثيرة التي تحصل بين فينة و أخرى لمعظم الطائرات و السفن وربما لم يسلم منها أحد سوى المكتشف لقارة أمريكا هو كولومبس الذي ذكر في مذكراته تلك الأشياء الغريبة عندما مر بتلك المنطـقة .. وسنذكرها لاحقاً فلا تستعجلوا ..



نقطة الاختفاء تعتبر مثار جدل بين العلماء في الجيولوجيا و البخار و وكالة الأرصاد الجوية بالتعاون مع وكالة ناسا ولكن حددت في شمال غربي الأطلنطي وبالتحديد في بحر يسمى (( بحر سارجاسو )) وهي منطقة كبيرة ومساحاتها شاسعــة نوعاً ما وتشتهر أيضاً بأن هنالك نوع من أنواع الصخور يسمى (( سارجاسام )) حيث يطفو بكميات كبيرة و كثيرة مما يعيق سير السفن في تلك المنطـقة ..
وتتميز تلك المنطقة التي عينوها العلماء بأنه منطقة أشبه إلى السكون و كأنها من عالم آخــر لأنها تتسم بعدم وجود تيارات هوائية أو حتى بحرية وتندر وجود الرياح في تلك المنطق مما أجمع عليه العلماء بأنها لغز كبير يستحيل فك طلاسمه بهذه السهولة ، وذكر في كتب التاريخ وخاصة في كتب المكتشفون و الرحالة و الأدباء بأن تلك المنطقة كانت تسمى بمقبرة الأطلنطي وقد أكتشف قبل عدة سنوات بأن تلك القصص و الحكايات و ما يقوله الملاحون بأنه قريب جداً من الصحة حيث أكتشف مقبرة .. بل مقابر كثير من سفن و قوارب و هياكل عظمية وهذا ادعى بأن يكرس بعض من العلماء حياتهم إلى فهم هذه المنطقة لماذا تحوم حولها تلك الغيوم الكثيرة و المحملة باالألغاز و علامات الأستفهام الكثيرة ... سنتعمق الأن في هذا الموضوع و أرجوا أن تشاركوني بآرائكم من ناحية المصداقية أو من أي ناحية أخرى تروها مناسبة ..



الإختفاء + برمودا:-
أول حادثة فعلية كتبت و سجلت في دائرة الملاحــة العالمية هي حادثة اختفاء سفينة ( إنسرجنت ) التي واختفت و على متنها أكثر من 280 بحار ومن بعد اختفاء تلك السفينة تلتها سفينة أخرى أسمها (( اسكوربيون )) وعلى متنها 99 بحار وتلك الحادثتين حصلت في عام 1968م ..
قبل حادثة حصلت بسنوات كثرة جداً هي حادثة السفينة الإنجليزية (( اتلنتا )) وعدد أفرادها تجاوزوا 256 بحار وحدثت تلك المأساة سنة 1880م ، وهنالك حادثة حصلت في عام 1918 م وكانت من نصيب السفينة الأمريكية (( سايكلوب )) وعدد بحارتها 309

وهنالك حادثة قديمة جداً مفادها بأن هنالك سفينة كانت محملة بأكثر 400شخص أسود ليباعوا في أمريكا وكانت السفينة قادمة من جنوب أفريقيا وحدثت بأن اختفت السفينة في تلك المنقطة المسماة ببحر سرجاسو ولم ينج منها سوى ثلاثة وحكوا وقالوا بأن شعرنا بأننا وصلنا إلى المرفأ ولكن سرعان ما داهمنا الضباب وعندها أوجسنا بأننا في خطر محدق بنا لا مفر فيه .. ولكن فجاءة ظهر لنا أناس لا أعرف هل بشر أم غير بشر ولكنهم قد أخذوا جميع من في المركب ونحن قفزنا من المركب وسبحنا حتى أخذ الإعياء منا أخذ النفس من طلوعها من الجسم حتى قادتنا الأقدار إلى الشاطئ ... يذكر بأنهم وصلوا إلى إحدى الجزر التابعة لجزيرة برمودا .. وحدث ذلك في عام 1909 م

وفي أحد الكتب التي قرأتها قبل 7 سنوات وهو كتاب " حوار صحفي مع جني مسلم " يتحدث في جزئية منه بأن المثلث ذلك هو مكان عرش إبليس وأن السفن و الطائرات تختفي في القاع و يأخذ الناس ليقدموا قرابين إلى إبليس و ابنته الوحيدة .. هذا ما جاء على لسان الجني المسلم الذي باح بأسرار كثيرة عندما أسلم و كشف أشياء كثيرة.


إختفاء الطائرات

بدأت أول حادثة طيران عام 1945م انطلقت من قاعدة لوديرديل بولاية فلوريدا الأمريكية خمسة طائرات في مهمة تدريبية في رحلة تبدأ من فلوريدا ( المسافة 160ميلاً شرق القاعدة ثم 40 ميلاً شمالاً وكانت تطير على شكل مثلث ) .
عدد أفراد هذا السرب خمسة طيارين وثمانية مساعدين على قدر عال من المهارة والخبرة ، وكان قائد هذا السرب الملازم " تشارلزتيلور " الذي يمثل رأس المثلث وفي أثناء أداء المهمة كان السرب يتجه في لحظة ما نحو حطام سفينة شحن بضائع يطفو على سطـح المحيـط جنـوب بيميـني (Bimini) وأثنـاء انتظار القاعدة الجوية لرسالة من ( السرب 19 ) لتحديد ميناء الوصول وتعليمات الهبوط ، تلقت القاعدة رسالة غريبة من قائد السرب تقول : القائد ( الملازم تشارلزتيلور ) ينادي القاعدة : نحن في حالة طوارئ يبدو أننا خارج خط السير تماماً " لا استطيع رؤية الأرض ، لا استطيع تحديد المكان " اعتقد أننا فقدنا في الفضاء ، كل شيء غريب ومشوش تماماً لا استطيع تحديد أي اتجاه حتى المحيط أمامنا يبدو في وضع غريب لا استطيع تحديده "
وانقطعت بعد ذلك سبل الاتصال بين القاعدة والسرب 19 .

هل تحدث ظاهرة الإختفاءات في أوقات معينة :-
لاحظ المراقبون أن معظم الكوارث تقع في مواسم معينة أطلقوا عليها مواسم الاختفاءات وهي فترة الإجازات بين شهري نوفمبر وديسمبر وفبراير خاصة التي تسبق بداية السنة الميلادية الجديدة أو بعدها
بعد أن قرأنا ذلك الموضوع ربما يتبادر في ذهنكم هل هنالك بحر أو منطقة غيرها ..
الإجابة : نــعم
هنالك أكثر من 19 يؤرة أو مثلث غامض ولم يكتشف ولكن سنعرج الأن إلى أغمض و أشنع مثلث وهو يأتي بالمرتبة الأولى ومن بعده برمودا هو مثلث فرموزا أو (( بحر الشيطان )) .؟


مثلث فرموزا (( بحر الشيطان ))
الموقع الجغرافي:-
يقع مثل التنين في المحيط الهادي تجاه ساحل الجنوبي الشرقي لجزر اليابان وفي إتجاه الشمال و الشرق نحو الفلبين ويمتد ضلعه الأكبر من جزيرة (( يوكوهاما )) اليابانية شمالاً على جزيرة (( جوام )) الفلبينية جنوباً ماراً بجزيرة (( أيوجيما )) ويمتد ضلعه الأصغر من جزيرة (( جوام )) جنوباً على مجموعة الجزر الصغيرة تعرف باسم ((جزر مارينا )) شمالاً ..
اما الضلع الثالث فيمتد من جزر (( مارينا )) جنوباً حتى جزيرة (( يوكوهاما )) شمالاً ..

وهذا موضح بالخريطة المرفقة:

http://www.arab3.com/upload/images/...cupecente_1.jpg


ماسبب التسمية :
تعود تسميته إلى أكثر من 3000 آلاف ســنة أي عمره وشهرتها ربما بدأت قبل أن يتشكل المحيط الأطلنطي .. ولكن لنترك ذلك إلى الجيولوجيين ، وذكرت في الأساطير الكتب الصينية و أيضاً اليابانية و في التبت .. وبعض الباحثين قالوا بأن عمر هذه الأسطورة تعود إلى مملكة سـانج ( SUNG ) و يوان ( YUAN ) الصينية القديمة جداً ..
وقد ذكرت إحدى الأساطير القديمة التي يرجع تاريخها إلى 900 سنة قبل الميلاد أن هنالك تنيناً يمكث في تلك البقعــة من البحر داخل مبنى تحت جزيرة صغيرة في مقاطعـة كيانجسو (( kiangsu )) ؟؟
وهنالك أساطير كثيرة ولكنني أكتفيت بما أخف وقعاً على الأذن ...


مالسبب لعدم شهرته :-
السبب هو زيادة شهرة مثلث برمودا عن مثلث التنين (( مثلث فرموزا )) فإنه يرجع ببساطة إلى كثرة الملاحة بالأطلنطي بما في ذلك المنطقة المحتوية على مثلث برمودا بالنسبة للملاحة بمنطقة مثلث التنين .
وأيضاً لوجود مثلث برمودا بالقرب من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تصل أخبارها إلى العالم قبل أن تصل أخبارنا نحن إلى شاشة التلفاز ...



مثلث التنين و الإهتمام الإعلامي:-
الأسباب التي أدت أيضاً عدم إهتمامه بالناحية الإعلامية هي وجوده بالقرب من الحدود اليابانية التي يتحدث أهلها بلغة مميزة و غير مفهومة ولا يتقنها سوى القليليون في العالم ...
وقد كتبت بعض الصحف عن هذا المثلث مثل صحيفة (( أساهيشـيبون )) Asahishibun اليابانية لكن للأسف تلك الكتابات لم تجد صداها في العالم الغربي ةحتى بمساعدة وكالة (( رويترز )) التي نشرت بعض التقارير حول إختفاء بعض السفن و الطائرات في تلك المنطقة الأقصى في العالم الأرضي .

وكانت هنالك تصريحات من وزراء و حراس في الحكومة اليابـانية مثل تصريح رئيس قوات حرس الحدود اليابانية : (( إن منطقة فرموزا التي بالقرب من اليابان و سواحل الفلبين تتميز بإختلال قوى الجاذبية بها شأنها في ذلك شأن منطقة برمودا ..ولذا وجب التنويه بإحاطة الحذر لجميع السفن و القوارب التي تمر من تلك المنطقة بأن تأخذ جميع الإحتياطات نحو هذا الخطر المحيط بالمنطقة )) .. أنتهى 1977 م

بقي أن نبين حالات الإختفاء في العلوم البحرية التي تسجل في عالم الملاحة البحرية ..
لذلك وجب توفر الشرطين التاليين في حدوث إختفاء أو غرق سفينة حتى يتم التقصي حولها و تسجيلها ..
1 – السفينة التي تغرق بلا أثر وعلى متنها 6 أفراد أو أكثر ..
2 – السفينة الني تغرق بلا أثر بحمولة تبلغ 100 طن أو أكــثر .
و وفقاً لهذين الشرطين فقد أختفت أعداد ضخمة من السفن في تلك المنطقة .. هذا غير القوارب التي تقدر بالآلاف منذ مايقارب 49 سنة الأخيرة التي سجلت .. وأيضاً لا ننسى بالسفن و القوارب القديمة قبل مئات السنين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://inshadnet.yoo7.com
مريم
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

عدد المساهمات : 1494
نقاط : 2035
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الجمعة سبتمبر 18, 2009 3:02 pm

بوركتي فردوس لمزيدك من المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفتاة المسلمه
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 495
نقاط : 744
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال   الأربعاء سبتمبر 23, 2009 5:09 pm

موضوع مثير جدل
شكرا

_________________
منذ ولدت وانت تفخر بالاسلام فمتى سوف يفخر الاسلام بك ؟؟؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مثلث برمودا حقيقة ام خياااااااااال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات انشاد نت :: ۩۞۩ المنتدى العام ۩۞۩ :: قسم الحوارالعام-
انتقل الى: